الرياضة

جارديم في المؤتمر الصحفي ستكون مواجهة الغد متوازنة بين الفريقين

 

حسن عواجي

عقد المدير الفني لفريق الهلال البرتغالي ليوناردو جارديم رفقة اللاعب سالم الدوسري اليوم العصر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال أمام فريق بيروزي الإيراني يوم الغد ضمن مباريات دور الربع نهائي من دوري أبطال آسيا.

وتحدث البرتغالي جارديم في بداية المؤتمر عن حظوظ الفريقين في المباراة وقال ” ستكون مواجهة الغد متوازنة بين الفريقين كون الهلال وبيروزي وصلا لمراحل متقدمة من البطولة.

وفي مايخص الغيابات التي يعاني منها الفريق ذكر الهلال فريق قوي ، ويملك لاعبين متميزين ولديهم القدرة على خدمة الفريق ، ومن سيشارك في لقاء الغد يعتبر هو الأجهز.

وواصل الحديث عن الغيابات والأسماء التي سيفقدها في لقاء الغد وقال سنفقد الشهراني وعطيف حيث يعتبران من أفضل اللاعبين الموجودين بالفريق ، لكن نملك مجموعة من اللاعبين لديهم القدرة على تعويض غياب أي لاعب ، وبذات الجودة.

وبالحديث عن اللاعبين المميزين ذكر جارديم يعد حمد اليامي من أفضل المواهب ، ونتطلع للإعتماد عليه في المستقبل ، ليكتسب المزيد من المشاركة والخبرة .

وتحدث اللاعب سالم الدوسري عن جاهزيته للمباراة وقال ” أنا جاهز للمشاركة في المباريات بعد أن أنهيت برنامجي التأهيلي ، وأتطلع لمساعدة زملائي في مواجهة يوم الغد.

وتحدث سالم عن طموح الفريق وقال نسعى إلى تحقيق الفوز في مواجهة الغد ، وإسعاد جماهير الهلال ببطاقة التأهل.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق