المحليات

مكتب التعليم بطبرجل يحتفل باليوم الوطني ٩١ ويقيم المعرض الوطني

طبرجل_ عبدالله المخيمر

شرّف محافظ طبرجل الأستاذ نادر بن غالب العتيبي إحتفال مكتب التعليم بطبرجل بمناسبة اليوم الوطني ٩١ ، وكان في استقباله مدير مكتب التعليم بطبرجل الأستاذ عقيل غويفل الشراري ورئيس الشؤون التعليمية أ.خالد ضيف الله الشراري ورئيس الشؤون المدرسية د.مدالله الصالح وعدد من المشرفين التربويين .

وقدم عدد من فرق الكشافة وطلاب التعليم حين وصوله تحية العلم بقيادة الاستاذ عبدالله نزال الشراري .

بعد ذلك توجه الي مقر الحفل لافتتاح معرض اليوم الوطني ٩١ ، وتجول العتيبي في المعرض ، حيث ستمع الحضور لشرح من رئيس قسم النشاط الطلابي الاستاذ عبدالله خميس المخيمر ، حيث بين أن هذه الأعمال الفنية والحرفية هي أعمال طلابية تحمل مشاعر بناتنا وأبنائنا الطلاب الوطنية ، حيث جسدوا مشاعرهم من خلال هذه الأعمال فتعددت المواهب بين الرسم والفن التشكيلي والريبورتات والأعمال الحرفية .

بعدها بدأ الحفل الخطابي بالسلام الوطني السعودي قدمه مجموعة من طلاب الكشافة .

ثم النشيد الوطني باللغة الانجليزية للطالب عاشق حسن عاشق

ثم بدأ الحفل الخطابي بمقدمة للطالب خالد هليل فنطول الشراري بعد ذلك آيات كريمة من القرآن الكريم للطالب نادر حميد ماضي الشراري
بعدها ألقى مدير مكتب التعليم بطبرجل الأستاذ عقيل الحفر كلمة قال فيها بأنه يحل علينا في هذا اليوم الثالث والعشرين من سبتمبر ذكرى المجد والتاريخ والتوحيد والبناء لهذا الوطن الشامخ .

وأضاف بأن في مثل هذا اليوم سطر المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ورجاله بعزيمة قوية وهمة عالية وإيمان عميق فتتابع الغرس وتنامى البناء ، وهانحن اليوم في عهد الحزم والعزم وطن يعانق السحاب شموخا ومهابة وهمه حتى القمه بقيادة الملك الحازم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمين محمد العزم حفضهم الله .

بعد ذلك قصيدة وطنية للطالب محمد سامي الشراري
بعد ذلك كلمة باللغة الانجليزية بمناسبة اليوم الوطني للطالب حسام عوض سند

وفي ختام الحفل كرّم محافظ طبرجل القائمين على الحفل والمشاركين فيه ،
ثم تسلم المحافظ درع تذكاري لرعايته الكريمة للحفل .

بعد ذلك تجول العتيبي داخل مدرسة عين جالوت الثانوية وكان في استقباله مدير المدرسة الاستاذ فهد حمود المخيمر حيث زار الفصول والأقسام .

حضر الحفل مدير الأحوال المدنية الأستاذ فرحان هطيلان الشراري وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية .

مقالات ذات صلة

إغلاق