المحليات

تعليم الطائف.. العمل على صيانة أعمال النظافة لتهيئة المدارس والمقار التعليمية لضمان عودة حضورية أمنة للطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد.

 

 

ابراهيم البنا – الطائف

لضمان عودة حضورية أمنة للطلاب والطالبات للعام الدراسي
بدأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة التشغيل والصيانة أعمال النظافة والصيانة لديها لتهيئة المدارس والمقار التعليمية لضمان عودة حضورية أمنة للطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد. فيما تعمل فرق النظافة والصيانة وفق خطة زمنية محددة لتنفيذ أعمال النظافة والصيانة في أوقاتها المحددة.

وتابع المدير العام للتعليم بالطائف طلال بن مبارك اللهيبي ميدانياً أعمال النظافة والتعقيم التي تتم بالمدارس للوقوف على مدى الجاهزية والاستعداد لعودة منسوبيها ومنسوباتها من المعلمين والمعلمات ثم طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية مع بدء الدارسة.
وشملت الجولة التفقدية التي قام بها اللهيبي برفقة مدير إدارة التشغيل والصيانة بالإدارة مدارس الابتدائية السابعة والسبعون للبنات والروضة الثالثة عشر والثانوية العشرون للبنات وثانوية الحديبية للبنين والمتوسطة الخامسة عشر للبنات والتحفيظ الثانية الابتدائية والمتوسطة للبنات والثانوية السادسة عشر. حيث اطلع اللهيبي على مستوى أعمال النظافة والاستعداد للعام الدراسي الجديد.

وأكد اللهيبي على أهمية الاستعداد المبكر والأمثل لعام دراسي جديد وناجح مشيرًا إلى ذلك يأتي ضمن خطة الإدارة للاستعداد للعام الجديد ولضمان عودة حضورية آمنة للطلاب والطالبات إلى مقاعد الدراسة. وأضاف أن فرق النظافة تعمل ستواصل أعمالها حتى الانتهاء من تنظيف وتعقيم جميع المدارس للبنين والبنات بالطائف والمحافظات التابعة لها تعليميًا مع نهاية الأسبوع الحالي لتكون جاهزة لاستقبال الهيئة التعليمية الأحد القادم وجاهزيتها كذلك لاستقبال طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية مع بداية العام الدراسي.

مقالات ذات صلة

إغلاق