المحليات

“التنمية” الاجتماعية الاهلية بالمدينة توقع اتفاقية شراكة مع المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة

برامج وأنشطة تثقيف صحي ومبادرات تطوعية صحية في اتفاقية الشراكة

 

 

المدينة المنورة – عبدالرحمن الخياط

في اطار المشاركة المجتمعية تم توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة المسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، وذلك لتفعيل التعاون المشترك بهدف رفع الوعي والتثقيف الصحي لأهالي المدينة المنورة وزائريها من خلال تقديم الأنشطة والمبادرات والأعمال الميدانية التطوعية الصحية، وتنفيذ برامج نوعية وتفعيل الطاقات المتعددة في المجتمع.

حيث مثّل المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة سعادة الدكتور محمد الخلاوي مدير عام الشئون الصحية، فيما مثل لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة سعادة الأستاذ مصلح الصبحي رئيس اللجنة.

وقد حضر توقيع الاتفاقية مدير إدارة الشراكة المجتمعية بالشؤون الصحية الدكتور عوض الفريدي، وأعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الأستاذ سمير السناني المشرف على العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ مصلح السهلي المشرف على الشراكات المجتمعية والأستاذ عبدالإله الرويتعي مدير وحدة التطوع في اللجنة والأستاذ حمد الجابري مشرف الفرق التطوعية الصحية في اللجنة.

وقد عبَّر الطرفان عن سعادتهما بتوقيع اتفاقية الشراكة، متمنين أن تحقق هذه الشراكة الدور المأمول منها، مشيرين إلى أنها ستفتح بمشيئة الله آفاقًا واسعةً من التطوير والأثر المجتمعي المستدام.

مقالات ذات صلة

إغلاق