المجتمعالمحليات
أخر الأخبار

قروب همس القوافي يكرم عدد أبناء منطقة جازان بمناسبة تقاعدهم

الوطن الآن – حسن عباس

كرم قروب همس القوافي عدد من أبناء المنطقة جازان وسط الالتزام بالاحترازات الوقائية ، بأشراف الأستاذ عبده أبو عله، والأستاذ موسى عزي رفاعي، والأستاذ د. حمزه العطاس ، وعدد من أعضاء قروب ” همس القوافي” ورئيس مجلس الادارة بصحيفه الوطن الآن الأستاذ:حسن عباس ورئيس قسم التصوير بصحيفه الوطن الآن : حسن جوفي 

وذلك بمناسبة تقاعدهم وهم الشيخ : عبده حسن أحمد عباس، والأستاذ محمد عبده بقال المتقاعدين من وزارة الصحة، والأستاذ علي بن أحمد شرواني المتقاعد من وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات، والأستاذ عيسى بن صديق عجيبي المتقاعد من الشركة السعودية لكهرباء .

واشتمل برنامج التكريم على كلمة للأستاذ عبده أبو عله أكد من خلالها أن التكريم يأتي تقديرا لما بذله المتقاعدون من جهود مخلصة وموفقة خلال مسيرتهم العملية التي امتدت لعقود من الزمن وكانت بحق مصدر فخر وكانوا مثالاً لحمل الأمانة والمسؤولية المجتمعية .

وأشار بأن التقاعد لا يعد نهاية المطاف بل هي مرحلة انتقالية جديدة من مواصلة العطاء ليستفيد الجميع من ‏قدراتهم وخبراتهم المتراكمة عبر حصيلة السنين من الجد والتفاني التي لا تنتهي بانتهاء خدماتهم بل يبقى غرسها في الأجيال القادمة، متمنيين لهم التوفيق والسداد في حياتهم الجديدة .

وفي ختام الحفل قدّم أعضاء (همس القوافي) شهادات الشكر والتقدير للموظفين ‏المتقاعدين .‏

مقالات ذات صلة

إغلاق