المحليات

مدير عام صحة عسير يكرم منسوبي مركز صحي الواديين لحصولهم على جائزة التميز

 

 

عسير – ريم اليوسفي

كرم سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري ، إدارة القطاع الصحي بمحافظة أحد رفيدة وفريق عمل مركز صحي الواديين وذلك بعد حصول المركز على جائزة التميز لشهر إبريل لعام 2021 على مستوى المملكة .
جاء ذلك خلال زيارة سعادته للمركز ولقاءه بفريق العمل ، وقال سعادته أن هذه الزيارة تأتي لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير – حفظه الله – بتكريم فريق العمل بالمركز بالشكل الذي يليق بهم وشكرهم على تميزهم ، كما نقل سعادته شكر وتقدير معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة لمنسوبي المركز لتميزهم في تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين من خدمات المركز .
وأضاف مدير عام الشؤون الصحية بعسير : ” باسمي ونيابة عن جميع زملائكم منسوبي صحة عسير أتقدم لكم بجزيل الشكر والامتنان على أدائكم وتميزكم وجميعنا فخورين بكم وبما تقدمونه من تميز في خدمة المستفيدين ، مهيباً بجميع المراكز الأخرى الاستفادة من هذا النموذج الذي يحتذى به ” .
الجدير بالذكر أن حصول المركز على هذه الجائزة جاء بناء على أداء المركز وفق معايير التقييم المعتمدة في ذلك وهي برنامج قياس تجربة المريض ، وتقارير الزائر السري ، ومؤشرات برنامج موعد ، ومؤشر جاهزية مراكز الرعاية الصحية الأولية ” مستعد ” ، وبلاغات 937 ، وصوت المستفيد .
ورفع سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري شكره البالغ لسمو أمير منطقة عسير – حفظه الله – ولمعالي وزير الصحة على دعمهم الدائم ومتابعتهم المستمرة والدؤوبة لتطوير مستوى الخدمات الصحية ورفع مستوى جودتها وخلق النماذج الإبداعية ؛ مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا التميز

 

مقالات ذات صلة

إغلاق