المحليات
أخر الأخبار

محافظ الحرث يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك ويستقبل المهنئين ويعايد الصحة والمرابطين 

 

الحرث – المركز الإعلامي 

أدى محافظ الحرث الأستاذ إبراهيم بن يحيى الألمعي صلاة عيد الفطر المبارك في جامع البيضاء، مع عدد من مدراء الدوائر الحكومية والأهلية ومشائخ وأعيان المحافظة  . 

كما استقبل في مقر المحافظة عدد من المشائخ  والأعيان الذين توافدوا للتهنئه بعيد الفطر المبارك، إلى القيادة الحكيمة والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة ، وقام الألمعي بمعايدة أبطال الصحة في مستشفى الحرث العام يرافقه رئيس مركز الخشل الأستاذ بندر بن ناصر بن لبده و رئيس بلدية الحرث الأستاذ فهد سويدي ورئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأستاذ أبوطالب علواني ورئيس المركز الإعلامي وعدد من الشخصيات بالمحافظة  . 

وكان في استقبالهم مدير مستشفى الحرث الأخصائي خالد الحارثي وعدد من الكوادر الصحية والطبية حيث نقل محافظ الحرث التهاني والتبريكات لمنسوبي الصحة بمناسبة عيد الفطر المبارك مقدما شكره لهم لما يولونه من جهود كبيرة لخدمة المراجعين والمرضى  . 

كما قام الألمعي بمعايدة رجال الأمن بالنقاط الأمنية المشتركة بالمحافظة الشرطة والقوات المسلحة ، مقدما لهم التهنئة بالعيد السعيد ، وفي الوقت نفسه نقل لهم تهاني القيادة الحكيمة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا  العام ١٤٤٢هـ .

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق