المحليات

حملة توزيع وجبة افطار صائم للتقليل من الحوادث على الطرق والاشارات في الرياض.

برعاية من شركة دويتشه الخليج للتمويل..

 

الرياض – عبدالله بن صالح

انطلقت حملة توزيع وجبات افطار صائم عند الاشارات الرئيسيّة والتقاطعات المهمة من تنفيذ المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية وبرعاية من شركة دويتشه الخليج للتمويل في شهر رمضان المبارك، ويهدف البرنامج الى توزيع عدد ٣٠٠ الف وجبة افطار وذلك للاسهام في الحد من حوادث الطرقات قبيل الافطار في مدينة الرياض .
حيث أفادت الدراسات أن نسبة الحوادث بسبب اللحاق على وجبة الافطار تزيد قبيل أذان المغرب.
وينفذ البرنامج أكثر من ١٥٠ متطوع محترف تم تدريبهم وتأهيلهم بشكل مميز خاصة أمور السلامة مع عمل جميع الاحترازات اللازمة. كما شارك في العمل التطوعي منسوبات و منسوبي شركة دويتشه الخليج للتمويل.
واستطاع برنامج افطار صائم ان يثبت نجاحه من خلال زيادة الكميات التي يتم توزيعها وزيادة نقاط التوزيع عند الاشارات والشوارع الرئيسية .
وأكد المدير العام للمركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية الاستاذ عبدالعزيز الناصر ان المركز دأب على تنفيذ برنامج افطار رمضان منذ سنوات حيث يسهم البرنامج في توفير وجبات افطار لقائدي السيارات عند الإشارات وعلى الطرق قبيل وقت الأذان.
وقدم الناصر شكره لشركة دويتشه الخليج للتمويل التي ساهمت في دعم هذا البرنامج مفعلة بذلك مسؤوليتها الاجتماعية والذي كان له الأثر الواضح في نجاحه ووصوله للمستفيد .
و من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه الخليج للتمويل الأستاذ محمد الدويش ان رعاية الشركة للبرنامج و ذلك بتوزيع أكثر من ٣٠٠ ألف وجبة يأتي من ضمن مساهمات الشركة العديده في جانب المسؤولية الاجتماعية و العمل التطوعي و ذلك تماشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.
كما قدم الدويش شكره للمركز الوطني للمسؤلية الاجتماعية على الجهود التي بذلت في تنظيم البرنامج و دورها الدائم و المستمر في سبيل المسؤولية الإجتماعية و العمل التطوعي.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق