المحليات
أخر الأخبار

مؤلف كتاب شخصيات من محافظة الطوال يهدي نسخته الأولى لشيخ قبيلة الجوابرة آل جماح والمقاعشة 

 

الطوال : عبداللطيف ناشب 

قام مؤلف كتاب شخصيات من محافظة الطوال الأستاذ / يحيى بن محمد بن أحمد ناشب حمدي معلم التربية البدنية بمدرسة الطوال المتوسطة بزيارة إلى شيخ قبيلة الجوابرة آل جماح والمقاعشة بني حمد الشيخ / حسن بن عبدالله جماح حمدي في منزله بقرية المباركة بمحافظة الطوال . وقد كان في استقباله الشيخ حسن بن عبدالله جماح حمدي والصيدلي انور بن عبدالله بن حسن جماح حمدي صيدلي بمستشفى الطوال العام . 

وأثناء الزيارة قام الاستاذ يحيى بن محمد ناشب بتقديم واهداء النسخة الأولى من كتابه الذي يحمل أسم شخصيات من محافظة الطوال إلى الشيخ حسن بن عبدالله جماح  ثم استعرض الاستاذ يحيى ناشب  فكرة الكتاب وأهدافه ومحتواه. 

بعد ذلك قام الشيخ / حسن جماح  بتقديم هدية قيمة لمؤلف الكتاب الأستاذ / يحيى ناشب وذلك تشجيعاً لجهوده على هذا الإنجاز المميز على مستوى محافظة الطوال والقرى التابعه لها والذي يعتبر الأول من نوعه خاصة في إبراز الشخصيات التي خدمة محافظة الطوال ورفعة من مستواها في جميع المجالات . 

وفي الختام قدم الأستاذ يحيى ناشب شكره وتقديره للشيخ حسن جماح على حسن الإستقبال وكرم الضيافة وعلى الهدية القيمة التي قدمها الشيخ حسن جماح مثمناً له هذه البادرة الطيبة والتي ليست بغريبه عليه وتعتبر حافزاً له على تقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة محافظة الطوال خاصة وللوطن  الغالي عامة .

مقالات ذات صلة

إغلاق