المحليات
أخر الأخبار

يحيى ناشب يهدي شيخ شمل الأزايبه النسخة الأولى من كتابه شخصيات من محافظة الطوال

 

الطوال : عبداللطيف ناشب 

قام مؤلف كتاب شخصيات من محافظة الطوال الأستاذ / يحيى بن محمد بن أحمد ناشب حمدي معلم التربية البدنية بمدرسة الطوال المتوسطة بزيارة إلى شيخ شمل الازايبه الشيخ / جبلي بن يحيى مقبول أزيبي في منزله في قرية الكدمي التابع لمركز الموسم التابعه لمحافظة الطوال ، وقد كان في استقباله الشيخ جبلي بن يحيى ازيبي ونجلة الأستاذ ماجد بن جبلي أزيبي بكالوريوس إدارة أعمال متقاعد من حرس الحدود .

وأثناء الزيارة قام الأستاذ يحيى محمد ناشب بتقديم واهداء النسخة الأولى من كتابه الذي يحمل أسم شخصيات من محافظة الطوال إلى الشيخ جبلي بن يحيى ازيبي ثم استعرض الاستاذ يحيى ناشب فكرة الكتاب وأهدافه ومحتواه.

بعد ذلك قام الشيخ / جبلي بن يحيى أزيبي بتقديم درع تذكاري وهدية قيمة لمؤلف الكتاب الاستاذ يحيى ناشب وذلك تشجيعاً لجهوده على هذا الإنجاز المميز على مستوى محافظة الطوال والقرى التابعه لها والذي يعتبر الأول من نوعه خاصة في إبراز الشخصيات التي خدمة محافظة الطوال ورفعة من مستواها في جميع المجالات .

وفي الختام قدم الأستاذ / يحيى ناشب شكره وتقديره للشيخ جبلي أزيبي على حسن الإستقبال وكرم الضيافة وعلى الهدية التذكارية التي قدمها الشيخ جبلي ازيبي مثمناً له هذه البادرة الطيبة والتي ليست بغريبه عليه وتعتبر حافزاً له على تقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة محافظة الطوال .

مقالات ذات صلة

إغلاق