المجتمع

مؤلف كتاب شخصيات من محافظة الطوال يهدي نسخته الأولى للأستاذ ضيف الله ظافري

الوطن الآن : عبداللطيف ناشب
محافظة : الطـوال

قام مؤلف كتاب شخصيات من محافظة الطوال الاستاذ / يحيى بن محمد بن أحمد ناشب حمدي معلم التربية البدنية بمدرسة الطوال المتوسطة بزيارة إلى الاستاذ ضيف الله بن علي علي ظافري حمدي معلم الرياضيات بمدرسة الحضرور الابتدائية متقاعد عضو المجلس المحلي بمحافظة صامطة سابقاً عضو لجنة اصلاح ذات البين عضو لجنة التنمية الاجتماعية عضو مؤسسة جمعية المتقاعدين بمحافظة الطوال في منزله بمحافظة الطوال . وكان في استقباله الاستاذ ضيف الله ظافري وشيخ قبيلة الظوافرة بني حمد الشيخ حسين بن يحيى ظافري حمدي .

وأثناء الزيارة قام الاستاذ يحيى بن محمد ناشب بتقديم واهداء النسخة الأولى من كتابه الذي يحمل أسم شخصيات من محافظة الطوال إلى الاستاذ ضيف الله ظافري ثم استعرض الاستاذ يحيى ناشب ناشب فكرة الكتاب وأهدافه ومحتواه.

بعد ذلك قام الاستاذ ضيف الله ظافري بتقديم هدية قيمة لمؤلف الكتاب الاستاذ يحيى ناشب وذلك تشجيعاً لجهوده على هذا الإنجاز المميز على مستوى محافظة الطوال والقرى التابعه لها والذي يعتبر الأول من نوعه خاصة في إبراز الشخصيات التي خدمة محافظة الطوال ورفعة من مستواها في جميع المجالات .

وفي الختام قدم الاستاذ / يحيى ناشب شكره وتقديره للأستاذ ضيف الله ظافري على حسن الإستقبال وكرم الضيافة وعلى الهدية القيمة التي قدمها الأستاذ ضيف الله ظافري مثمناً له هذه البادرة الطيبة والتي ليست بغريبه عليه وتعتبر حافزاً له على تقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة محافظة الطوال .

مقالات ذات صلة

إغلاق