المجتمع

مؤلف كتاب شخصيات من محافظة الطوال يهدي نسخته الأولى لشيخ شمل قبائل آل مشهور بني حمد

 

 

الوطن الآن : عبداللطيف ناشب
محافظة : الطـوال

قام مؤلف كتاب شخصيات من محافظة الطوال الاستاذ / يحيى بن محمد بن أحمد ناشب حمدي معلم التربية البدنية بمدرسة الطوال المتوسطة بزيارة إلى شيخ شمل قبائل آل مشهور بني حمد الشيخ / عبدالرحمن بن محمد طاهر جماح حمدي في منزله في قرية المجنة التابعه لمحافظة الطوال . وقد كان في استقباله الشيخ عبدالرحمن بن محمد طاهر حمدي ونجله الأكبر الاستاذ سلمان بن عبدالرحمن جماح حمدي والاستاذ عبد الله بن عبدالرحمن جماح حمدي المدير التنفيذي في جمعية البر الخيرية بمحافظة الطوال والاستاذ طاهر بن عبدالرحمن جماح حمدي طالب بكلية العلوم الطبية قسم مختبرات والاستاذ منصور بن عبدالرحمن جماح حمدي خريج الكلية التقنية قسم الإدارة المكتبية والاستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن جماح حمدي طالب في كلية الشريعة .

وأثناء الزيارة قام الاستاذ يحيى محمد ناشب بتقديم واهداء النسخة الأولى من كتابه الذي يحمل أسم شخصيات من محافظة الطوال إلى الشيخ عبدالرحمن جماح حمدي ثم استعرض الاستاذ يحيى ناشب فكرة الكتاب وأهدافه ومحتواه.

بعد ذلك قام الشيخ / عبدالرحمن جماح حمدي بتقديم درع تذكاري لمؤلف الكتاب الاستاذ يحيى ناشب وذلك تشجيعاً لجهوده على هذا الإنجاز المميز على مستوى محافظة الطوال والقرى التابعه لها والذي يعتبر الأول من نوعه خاصة في إبراز الشخصيات التي خدمة محافظة الطوال ورفعة من مستواها في جميع المجالات .

وفي الختام قدم الاستاذ / يحيى ناشب شكره وتقديره للشيخ عبدالرحمن جماح حمدي على حسن الإستقبال وكرم الضيافة وعلى الهدية التذكارية التي قدمها الشيخ عبدالرحمن جماح مثمناً له هذه البادرة الطيبة والتي ليست بغريبه عليه وتعتبر حافزاً له على تقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة محافظة الطوال .

مقالات ذات صلة

إغلاق