المحليات
أخر الأخبار

مؤلف كتاب شخصيات من محافظة الطوال يهدي نسخته الأولى للوكيل المساعد بإمارة منطقة جازان سابقاً

 

جازان : عبداللطيف ناشب  

قام مؤلف كتاب شخصيات من محافظة الطوال الاستاذ / يحيى بن محمد بن أحمد ناشب حمدي بزيارة إلى سعادة الدكتور عبدالرحمن بن علي أحمد ناشب الوكيل المساعد لإمارة منطقة جازان سابقاً رئيس لجنة جائزة التميز بمحافظة الطوال في منزله بمحافظة الطوال ، وقد كان في استقباله سعادة الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب والأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله أحمد ناشب وكيل مدرسة الطوال المتوسطة خطيب جامع الوزارة بمحافظة الطوال .

وأثناء الزيارة قام الأستاذ يحيى محمد ناشب بتقديم واهداء النسخة الأولى من كتابه الذي يحمل أسم شخصيات من محافظة الطوال إلى سعادة الدكتور عبدالرحمن ناشب ثم استعرض الأستاذ يحيى ناشب فكرة الكتاب وأهدافه ومحتواه.

كما تقدم سعادة الدكتور عبدالرحمن ناشب بالشكر والتقدير للاستاذ يحيى ناشب على الاهداء مثمناً بذلك جهوده على هذا الإنجاز المميز على مستوى محافظة الطوال والقرى التابعه لها والذي يعتبر الأول من نوعه خاصة في إبراز الشخصيات التي خدمة محافظة الطوال ورفعة من مستواها في جميع المجالات .

وفي الختام قدم الأستاذ يحيى شكره وتقديره لسعادة الدكتور عبدالرحمن ناشب على حسن الإستقبال وكرم الضيافة متمنياً من الله ان يعينه على تقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة محافظة الطوال .

مقالات ذات صلة

إغلاق