المحليات

*رئيس المعهد الدولي للسلامة وإدارة المخاطر ينوه بجهود المملكة في مجال السلامة

اختيار الغامدي سفيرا للمعهد في المملكة

 

 

ابراهيم البنا – الدمام

أشاد الرئيس التنفيذي للمعهد الدولي للسلامة وإدارة المخاطر السيد فيليب بيرسون بالعمل الرائع الذي يتم القيام به في المملكة العربيه السعوديه.
يأتي هذا بالتزامن مع موافقة مجلس الوزراء على سياسة السلامة والصحة المهنية التى أعلن عنها مجلس الوزراء مؤخرا، والتي تؤكد أن قيادة المملكة تولي اهتماما كبيرا بمجال السلامة والصحة المهنية.

من جهة أخرى أختار المعهد الدولي للسلامة وإدارة المخاطر ومقره المملكة المتحده الأستاذ عبدالله الغامدي منسق الامتثال الميداني بإدارة المشاريع الحكومية الخاصة بأرامكو السعودية كأول سفير له في السعودية.
وينتسب للمعهد أعضاء من أنحاء العالم حيث يوفر التعليم العملي والموارد لمساعدة ألأشخاص والمؤسسات على إدارة التحديات التي يواجهونها والتعريف بالدور الحيوي الذي تلعبه إدارة المخاطر. كما يعمل على توفير فرص التدريب والاعتماد المهني للعاملين في إدارة المخاطر عبر مجموعة من مستويات الاعتماد المهني تتدرج من المستوى التمهيدي وحتى مستوى الخبير.
وبارك الرئيس التنفيذي للمعهد السيد فيليب بيرسون للغامدي هذا التكليف متطلعا للعمل معه لرفع معايير المخاطر والصحة والسلامة داخل المملكة ومتمنيا له التوفيق لتحقيق أهداف ورسالة المعهد.

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق