المحليات

استمرار البرامج الترفيهية لمقيمات مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام من قبل طالبات المدارس

الدمام-تركي البواحيث

قدمت طالبات فريق بصمة خير من الثانوية الأولى بالقاعدة الجوية اليوم الثلاثاء برنامج ترفيهي لمقيمات التأهيل الشامل للإناث بالدمام على مسرح المركز .

برنامج ضمن برامج الدمج لفئات ذوي الإعاقة والترفية وإدخال البهجة والفرح على قلوب المقيمات كان الهدف الاساسي لإقامته من قبل الفريق الذي كان  في العام الماضي مع عدد أقل من الطالبات مشارك في برنامج مماثل للقيمات ، ومع التشجيع وحب الخير صرحت  رئيسة الفريق الطالبة ياسمين زهدي وبتأيد من قبل رائدة النشاط  امنه العبود والمعلمة فاطمة الزهراني سعينا لمثل هذي البرامج فقط الأجر من الرب ورؤية الإبتسامة على وجوه المقيمات . 

وفي مساء يوم الأربعاء قدمت طالبات المدرسة الثانوية التاسعة عشر بالدمام برنامج أخر للمقيمات .

تنوعت الاركان في كلى البرنامجين بين ركن للرسم والتلوين وركن لصنع الحلويات والكب كيك وركن لبعض الألعاب الفكرية وكذالك ركن للرسم على الوجه وطلاء الأظافر وفي نهاية البرنامج قدم الفريق للمقيمات بعض الهدايا التذكارية . 

تم الإشراف على البرنامج من قبل وحدة البرامج والأنشطة بالمركز بقيادة راوية آل هنيدي و فريق العمل و بإشراف عام ومتابعة من قبل مديرة المركز عائشة بنت علي المزيد الحريصة كل الحرص على توفير الفرصة لكل الجهات الاخرى لتقديم برامج مفيدة وترفيهة لمقيمات المركز .

مقالات ذات صلة

إغلاق