الرياضة

مرابط يقود هجوم النصر في كأس بيرين للسوبر السعودي

 

الرياض ـ حسن عواجي

أفادت تقارير محلية اليوم الجمعة أن اللاعب المغربي نور الدين مرابط سيقود خط هجوم فريقه النصر في مباراة السوبر المرتقبة والتي تجمع النصر بالهلال غدا السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

أن مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله لن يبدأ المباراة أساسيا بسبب “عدم اكتمال جاهزيته”, وأكدت أن المدرب هورفات سيعمد إلى إشراك “مرابط” كمهاجم في التشكيل الأساسي.

أوعز الكرواتي ألين هورفات، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى المغربي نور الدين أمرابط، لاعب الوسط، بقيادة خط الهجوم أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي، غدًا، حسبما أظهرت المناورة التدريبية، بينما يبقى مصير مشاركة عبد الرزاق حمد الله في النهائي بيد المدرب”.

وفي شأن متصل قالت الصحيفة: “لم يشارك الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، في تدريبات فريقه الجماعية، أمس، إثر وعكة صحية غيبته”.

في الجانب الآخر , خضع المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز , لاعب الهلال , لبرنامج لياقي خاص تحضيرا لمباراة السوبر, حيث أدى اللاعب تدريبات لياقية مكثفة في إحدى الصالات الرياضية على يد مدربه الخاص.

وقالت أن برنامج غوميز الخاص استغرق “ساعة وربع”.

هذا وأعلن الهلال أمس غياب ثنائي قلب الدفاع “علي البليهي , ومتعب المفرج” عن المباراة لعدم جاهزيتهما, فيما تأكد غياب جناح النصر عبدالفتاح عسيري عن المباراة أيضا لعدم جاهزيته.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق