المجتمع

بحضور شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد قبيلة المعرجي يحتفلون بزواج ابنهم الشاب عبدالرحمن علي معرجي

الوطن الآن : عبداللطيف ناشب

امتزجت ملامح الفرح والسرور وغطت كل الحضور روائح العود والبخور في ليلة من ليالي الأنس ، وفي مساء من مساءات المحبة والبهجة والسرور ، عطرها حب اللقاء ، وعبيرها السرور ، وشذا لها أريج الوفاء. وبحضور شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد بمحافظة الطوال الشيخ يعقوب بن عمر عبدالله يعقوب حمدي احتفلت قبيلة المعرجي بني حمد بزواج الشاب عبدالرحمن بن علي شوعي معرجي حمدي من ابنت عمه الاستاذ جعبور حمدي وسط جمع من المشايخ والاعيان و الأهل والأصدقاء وتباشير السعادة والفرح والسرور زينها العرضة الجنوبية والألعاب الشعبية الجيزانية في قاعة الوسام الذهبي للاحتفالات بالطرشية .

كما أعرب والد العريس الوالد علي بن شوعي معرجي عن فرحته وسعادته وسروره بزواج ولده منصور بإكمال نصف دينه متمنياً له التوفيق والنجاح والحياة السعيدة كما تقدم بالشكر والتقدير لكل من حضر حفل زواج ولده كما تقدم بالشكر والتقدير إلى شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد بمحافظة الطوال الشيخ يعقوب بن عمر عبدالله حمدي على حضروه المميز في حفل الزواج والشكر موصول للمصور المهند جماح وحضوره المميز .

اسرة الصحيفة تبارك وتهنئ العريس والعروس الف الف مبروك وبالتوفيق ان شاء الله ، متمنين للعرسان حياة يغمرها الحب والود والسعادة والصفاء والذرية الصالحه .

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق