المجتمع

بحضور شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد قبيلة المعرجي يحتفلون بزواج ابنهم منصور عبدالله معرجي

  
الوطن الآن : عبداللطيف ناشب 
امتزجت ملامح الفرح والسرور وغطت كل الحضور روائح العود والبخور في ليلة من ليالي الأنس ، وفي مساء من مساءات المحبة والبهجة والسرور ، عطرها حب اللقاء ، وعبيرها السرور ، وشذا لها أريج الوفاء. وبحضور شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد بمحافظة الطوال الشيخ يعقوب بن عمر عبدالله يعقوب حمدي احتفلت قبيلة المعرجي بني حمد بزواج الشاب منصور بن عبدالله محمد يحيى معرجي حمدي من ابنت عمه الاستاذ منصور بن محمد يحيى معرجي حمدي وسط جمع من المشايخ والاعيان و الأهل والأصدقاء وتباشير السعادة والفرح والسرور زينها العرضة الجنوبية والألعاب الشعبية الجيزانية في قاعة اماسي الطرشية للاحتفالات. 
كما أعرب والد العريس الاستاذ عبدالله بن محمد يحيى معرجي عن فرحته وسعادته وسروره بزواج ولده منصور بإكمال نصف دينه متمنياً له التوفيق والنجاح والحياة السعيدة كما تقدم  بالشكر والتقدير لكل من حضر حفل زواج ولده كما تقدم بالشكر والتقدير إلى شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد بمحافظة الطوال الشيخ يعقوب بن عمر عبدالله حمدي على حضروه المميز في حفل الزواج. 
 اسرة الصحيفة  تبارك للعريس والعروس  الف الف  مبروك وبالتوفيق ان شاء الله ، متمنين للعرسان حياة يغمرها الحب والود والسعادة .

مقالات ذات صلة

إغلاق