المجتمع

ديكور.. برنامج مسابقات جديد بهوية سعودية

 

الرياض- عبدالله الأمير

تستعد مؤسسة اللقطة الإعلامية لإطلاق باكورة أعمالها بإعلان برنامج المسابقات ديكور ( فكرة…تصميم ..حرفة ) والذي يعتبر الأول عربيا وعالميا كبرنامج مسابقات متخصص في مجال الديكور الداخلي والخارجي بقالب وهوية سعودية .

وتتمحور فكرة البرنامج باستقطاب الشباب ( ذكورا وإناثا ) من كافة الأعمار وفي مدن المملكة المختلفة العاملين والموهوبين في مجال الديكور الداخلي والخارجي ليتنافسوا فيما بينهم ضمن أطروحات يقدمها البرنامج لخدمة المشاهدين بأسلوب تشويقي للمشاهد بعيدا عن التقليدية .

الجدير بالذكر أن فكرة البرنامج مقدمة من الأستاذ عادل القازنلي الذي عمل على وضع لمساته وخبرته في هذا المجال ليقدم برنامجا نوعيا يتطلع من خلاله لمشاركة أكبر عدد ممكن من الشباب الطموحين للعمل في هذا المجال كما ذكر الأستاذ عادل : بأنه سيتم استضافة مجموعة من الفنانين والكتاب والرياضيين والإعلاميين والمسؤولين من بعض الجهات الحكومية بالبرنامج كشركاء حقيقيين للمتسابقين.
وأضاف القازنلي بأن فتح المجال لإبراز مشاركة الشباب الموهوبين في هذا المجال يعكس تأكيد دورنا الإعلامي والمستند على ثقتنا بطاقات الشباب وقدرتهم على خوض غمار العمل بتحدي ونجاح بعيدا عن العمل المكتبي والمؤسسي ، وهو نبراس منحتنا إياه قيادتنا الحكيمة التي أولت الشباب جل اهتمامها ومنحتهم الثقة وبأن الشباب السعودي قادر على خوض الحياة العملية بحرفية وجودة عالمية.
البرنامج يقدم وينفذ بأيدي سعودية تحافظ على الموروث الثقافي و تتطلع الى المستقبل بنظرة عالمية.
ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المرحلة الأولى للتحضيرات قريبا والتي يتم فيها فتح باب التسجيل للمتسابقين من كافة مدن المملكة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق