المحليات

إحتفل “فريق مبادرون” مع رعاية الموهوبين والمبدعين بالمدينة بتدشن الهوية البصرية .

 

عبدالرحمن الخياط – المدينة المنورة

أحتفل فريق مبادرون في إجتماعه السنوي في مساء يوم الثلاثاء الماضي الموافق ٢٤/ ٣/ ١٤٤٢هـ، لتدشين الهوية البصرية الجديدة للفريق تحت مظلة رعاية الموهوبين والمبدعين من شباب وفتيات المدينة المنورة، وإبراز قدراتهم ومهاراتهم في المحافل المجتمعية وفق رؤية المملكة 2030، وذلك في مركز الأمير سلطان الإجتماعي، وحضر الإحتفال أعضاء مجلس الإدارة، ورؤساء اللجان وأعضاء وعضوات الفريق، وقام بتقديم الحفل الإعلامي والمذيع أ. عبدالرحمن المزيني، والإعلامي أ. أحمد هزازي .

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم استعرض فيلم وثائقي يشرح فيه مبادرات الفريق وإبراز إنجازاته في المجتمع المديني، وما يتطلع إليه الفريق لخدمة المدينة المنورة في مستقبل الأيام القادمة.

وأعرب الفريق عن إمتنانه وتقديره لما يقوم به أعضاء المجلس والرؤساء وأعضاء الفريق من العمل المكثف الذي يخدم شريحة كبيرة من المجتمع المديني، ويعكس الرؤية المستقبلية للمملكة تحت مظلة واحدة وهدف واحد هو تنمية وتعزيز القيم الوطنية والحس الوطني وصقل المواهب والعمل على تطويرها وتنميتها والارتقاء بالعمل التطوعي وتحقيق مبدأ التكافل والتعاون والمشاركة بين الفرق التطوعية الأخرى.

ومن منطلق الوفاء والعرفان قام فريق مبادرون بتكريم أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان وفي مقدمتهم قائدة الفريق الأستاذة/ عيشة إدريس فلاتة.

بدورها قامت الأستاذة/ عيشة فلاتة، بإلقاء كلمة خلال الحفل أعربت فيه عن شكرها وإمتنانها للفريق وأن الإجتماع كان بهدف التعارف ومناقشة الأفكار الجديدة، وتدشين الهوية البصرية للفريق .

وأكدت “فلاتة” أن فريق مبادرون على أتم الإستعداد لتبني كل مبدع ومبدعة ودعمهم بكل الإمكانيات لإبراز مواهبهم وأفكارهم، كما نوهت أن “فريق مبادرون” يضم كوكبة مميزة لها لإهتماماتها المختلفة في الإعلام والتسويق والتصوير والإنشاد والتدريب، وأن هذه الكوكبة ستخدم المدينة المنورة وأهلها وزوارها من خلال مشاركتهم في الفعاليات المختلفة .

وختمت “فلاتة” بكلمتها “تمنياتي ألا يكون الفريق على مستوى المدينة فقط بل يتعدى باقي مدن المملكة ليصل إلى الخليج العربي وطموحي أن يكون الفريق أكاديمية، وأن يصبح له مقراً وأن يتحول لقناة فضائية لتتسع دائرة عطائه وتفاعله ويستقطب المبدعين” .

وفي ختام الحفل تحدث الأستاذ/ هلال الجهني المتحدث الرسمي لفريق مبادرون عن أهداف الفريق ورؤيتها التي تتضمن “رعاية المبدعين والموهوبين” من شباب وفتيات المدينة المنورة لإبرازهم على كافة المستويات لتطبيق رؤية 2030.

كما أشار “الجهني” إلى أن رسالة الفريق هو تقديم كل جديد ومفيد لهذا الوطن من خلال المشاركة في كافة الفعاليات داخل وخارج المدينة المنورة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق