المحليات

*أعضاء إحسان يبادرون بتعقيم جوامع ومساجد صبيا *

صبيا: سالم جيلان

انتهى شهر رمضان وانطوت أيامه وانقضت لياليه ورُفعت لخالق البرية فيها من الصلاة والقيام والصيام وأعمال الخير والإحسان الكثير مما نرجو الله ونسأله قبولها محتسبين الأجر والثواب منه جلَّ في عُلاه…. فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا والتابع لجمعية معين التطوعية قام بالعديد من الأعمال في شهري شعبان ورمضان ومنذ تأسيس الفريق قبل ثمانِ سنوات وتحت مظلات متعددة وكذلك في جائحة كورونا وتزامنًا مع ماتقدمه حكومة المملكة العربية السعودية في ظل الإجراءات الاحترازية فقد ساهم الفريق في عدد من الأعمال التطوعية التي تضمنها التقرير السنوي.

اليوم الجمعة ٦ شوال ١٤٤١هـ كانت لفريق إحسان التطوعي مبادرة جديدة ومواكبة لرفع الحظر الجزئي والمتضمن عودة الصلاة في المساجد حيث قام أعضاء الفريق بتنظيف وتعقيم الجوامع والمساجد بمحافظة صبيا وذلك خلال يومي الجمعة والسبت قبل العودة للصلاة فيها يوم الأحد.

هذه المبادرة تأتي ضمن الأعمال التطوعية لفريق إحسان وقد وجدت أصداء واسعة وتفاعل كبير وتعاون من مؤذني وأئمة الجوامع والمساجد ومن شباب الأحياء التي تقع فيها بيوت الله.

مع الساعات الأولى لرفع الحظر من صباح اليوم الجمعة بدأ الهيكل الإداري لفريق إحسان التطوعي بقيادة المهندس أحمد سالم خواجي وقادة ومشرفي الأحياء في الفريق بالتواجد شمال العثيم بمحافظة صبيا وتوزيع الأعضاء على مجموعات والانتشار لتنظيف المساجد والجوامع حسب بيان الجمعة على أن يتم استكمال البقية ضمن خطة الفريق صباح غدٍ السبت بعون الله.

إدارة فريق إحسان التطوعي تتقدم بخالص الدعوات مع الشكر الجزيل لفاعل الخير الذي تكفل بقيمة مضخات التعقيم وكذلك كل من ساهم في توفير مواد التعقيم من داخل وخارج فريق إحسان التطوعي.

مقالات ذات صلة

إغلاق