المحليات
أخر الأخبار

منسوبي وزارة الصحة ”و عدسة الوطن الآن ” ترافق رجال الأمن بأبوعريش

لتثقيفهم وتعليمهم المباشر الطرق الأساسية والوقائية والاحترازية امكافحة العدوى

أبوعريش:ماجد قصادي 

رافقت عدسة “الوطن الآن” بكامل طاقمها ممثلاً بالمديراالعام الأستاذ: حسن عبده حسن عباس 

ومشرف سناب الصحي
ومدير تحرير الصحيفة الأستاذ محمداأبوالقاسم هزازي

وبعض أعضاء صحيفة “الوطن الآن” مع رجال الأمن في عملهم الميداني ،
بمتابعة مدير شرطة محافظة أبوعريش
المقدم أحمد بن مداهي الريثي ،
و منسوبي شرطة المحافظة ،
وذلك ببدء تطبيق قرار منع التجول وإلتزام الجميع بهذا القرار ومنع التجول ، وسط التزام كافة المولات والمراكز والمحلات التجارية دون المستثناة حسب القرار من محطات الوقود والصيدليات حسب توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-
بمنع التجول للحد من انتشار فيروس “كورونا” الجديد ١٩ ابتداءً من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة السادسة صباحاً لمدة (21) يوماً ابتداءً من الاثنين الماضي .

وأشار”المقدم الريثي” في حديثه مع صحيفة أنه يجب الإلتزام علينا جميعاً بقرارت وأوامر خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وأن الجميع مطالبون بالالتزام بالمنازل والتعاون تحقيقاً لأمنهم الصحي والبقاء في منازلهم خلال المدة القادمة وخاصة في فترة منع التجول،
وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوى في الفترة التي لا يسري فيها المنع،
إذ إن المحافظة على الصحة العامة باتت من أهم الواجبات على أبناء المجتمع.

وحيث قام مُمثل وزارة الصحة الأستاذ رياض محمد حسين شيخ خرد ، بتدريب عدداً من الضباط والأفراد بالفرق الميدانية على الخطوات الأساسية والوقائية والأحترازية لتعقيم الأيدي وأرتداء الكمامات والفقازات الصحية وكيفية التخلص منها للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد ١٩ .

كما تنقل منسوبي وزارة الصحة بمرافقة “المقدم الريثي ” لعدد من النقاط التي تتمركز بها الدوريات الأمنية لتوعيتهم وثقيفهم بأساسيات مكافحة العدوى .

وفي الختام شكر “المقدم الريثي” منسوبي وزارة الصحة وفي مقدمتهم الأستاذ رياض محمد حسين شيخ خرد على جهودة المبذولة ومبادرة لتوعية وتثقيف رجال الأمن صحياً للوقاية والحد من انتشار فيروس كرونا الجديد ١٩.

وسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يوفقهما ويسددهما لما فيه خير الإسلام والمسلمين والإنسانية جمعاء، وأن يمنُّ بالشفاء العاجل على جميع المرضى والمصابين.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق