المحليات

*تدشين مؤسسة ومنصة مفراز لقهوة الداير *

 

الوطن الآن _ خلود الاسمري

في تاريخ ٢٠٢٠/٣/٣م تم تدشين مؤسسة ومنصة مفراز لقهوة الداير تحت رعاية سعادة محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة وشيخ شمل قبائل آل خالد اللواء ركن طيار فرحان بن حسين الكبيشي و مدير إدارة الاتصال والتسويق بشركة سابك وعضو اللجنة الوطنية الزراعية المهندس راضي بن عبدالله الفريدي .
حيث تم تدشين ” مفراز ” في مقهى مكانة بمدينة الرياض بحضور عدد من رجال الأعمال والمختصين في مجال إعداد وتحضير القهوة .. كما أعرب الأستاذ حسين دغريري مالك مقهى مكانة عن إعجابه وفخره بما تقدمه منصة مفراز من قهوة عربية أصيلة وتسهيلها وصول هذا المنتج للعالمية.
وتعد منصة مفراز ( https://mefraz.sa) أول منصة بيع لقهوة الداير .. بأحدث وسائل التجارة الإلكترونية ؛ كما تقدم ” مفراز ” أجود أنواع البن العربي الخولاني بمحافظة الداير بني مالك بمنطقة جازان .
ويعد ” مفراز ” المشروع الأول من نوعه بطابعه الريادي وتميزه في توظيف أساليب التجارة الإلكترونية والتسويق الواسع .

وأوضح الريادي الأستاذ: حسين بن هادي المالكي المختص في جودة البن وإعداد القهوة ومالك العلامة التجارية مفراز أنه سعيد بهذه الانطلاقة ، وبكل الدعم الذي حضي به من كافة طبقات المجتمع ورواد الأعمال في هذا المجال والجهات ذات العلاقة الذي يأتي في مقدمتهم سعادة محافظ الداير الأستاذ نايف بن لبدة الذي أفاد بأنه تم إبراز منصة مفراز كعلامة تجارية وطنية رائدة في إنتاج القهوة بالداير لدى سفارة خادم الحرمين الشريفين بواشنطن .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق