المحليات
أخر الأخبار

رئيس مركز القفل يدشن مقر التنمية الاجتماعية ويكرم المشاركين في الاحتفال باليوم الوطني ٨٩

صامطة – المركز الإعلامي

دشن رئيس مركز القفل الأستاذ نزار بن معدي التركي مساء الليلة مقر لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمركز القفل كما كرم المشاركين في احتفالات المركز باليوم الوطني ٨٩ للمملكة بحضور رئيس لجنة التنمية  الأستاذ أحمد علي محنشي وعضو مركز التنمية بجازان مهند محمد حكمي ورئيس مخفر القفل الرائد موسى عكور وعدد من مدراء الإدارات الحكومية ومشائخ وأعيان المركز وذلك بالقاعة الملكية بقرية اللقية.

حيث بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي ثم آيات من القرآن الكريم تلاها يحي حسين محنشي بعد ذلك ألقى الأستاذ أحمد محمد سعيد محنشي كلمة اللجنة مقدما شكره لرئيس المركز ورؤساء الدوائر الحكومية على الثقة الممنوحة لهم لإدارة فعاليات اليوم الوطني ٨٩ مثمنا جهود الجميع من أعضاء اللجنة العاملين .

بعد ذلك ألقى عضو مركز التنمية بجازان الأستاذ مهند محمد حكمي كلمة أكد أن اللجنة حققت جائزة أفضل فكرة عمل إجتماعي لعام ٢٠١٩ م في ختام ملتقى بروكسل الدولي للمسؤولية المجتمعية في عاصمة الإتحاد الأوربي بروكسل . وهذا العمل بعد منجزا مميزا على مستوى المملكة وفخر للمنطقة .
ثم ألقى شيخ قبيلة الزرابنة الشخ أحمد أبو طالب زربان شكره للقائمين على اللجنة على تنظيمهم لفعالية اليوم الوطني ٨٩ ولرئيس مركز القفل ولمدراء الدوائر الحكومية والمشائخ على تعاونهم في إنجاح برامج اللجنة .

تلا ذلك قصيدة شعرية ألقاها الشاعر أحمد أبكر صبياني لاقت استحسان الجميع .

وفي نهاية الحفل كرم رئيس مركز القفل الأستاذ نزار بن معدي التركي  اللجان العاملة في حفل أهالي مركز القفل والدوائر الحكومية بمناسبة اليوم الوطني ٨٩ مقدما شكره للجميع على مابذلوه من جهود كان لها أكبر الأثر في نجاح الحفل وكل من وقف ودعم ونظم حفل اليوم الوطني التاسع والثمانون لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك ” عبد العزيز ” طيب الله ثراه وكل من ساهم في نجاحه وجعله يظهر بالمظهر المشرف الذي يليق بالمناسة التي أقيم من أجلها ولاسيما أنها مناسبة وطنية غالية على قلب كل مواطن سعودي.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق