المحليات
أخر الأخبار

بلدية القفل تكثف أعمالها الميدانية خلال أيام عيد الأضحى

          صامطة – المركز الإعلامي 

كثفت بلدية مركز القفل شرق محافظة #صامطة بالحد الجنوبي التابعة لأمانة منطقة جازان الجولات الرقابية الصحية على المطاعم والبوفيهات خلال أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1440ھ.

وكذلك تشديد ومتابعة عمل صوالين الحلاقه ومشاغل التزيين النسائية، وكذلك مغاسل الملابس والسيارات، إلى جانب خطة شاملة لأعمال النظافة.
وأوضح رئيس البلدية المكلف الأستاذ منصور بن محمد الصميلي أن البلدية استعدت منذ وقت مبكر لإستقبال عيد الأضحى المبارك لهذا العام من خلال تكثيف جهودها خصوصًا في الأقسام ذات العلاقة المباشرة بتقديم الخدمات للمواطنين.حيث عملت إدارة الخدمات بقسم صحة البيئة بتكثيف وتشديد الرقابة الصحية، على جميع المحلات العاملة في مجال أنشطة صوالين الحلاقه ومشاغل التزيين النسائية، وكذلك مغاسل الملابس والسيارات، وكذلك إلزامهم بالالتزام بالسعر السائد طوال العام وعدم إستغلال أيام العيد لرفع الأسعار وتطبيق الأنظمة بحق من يخالف ذلك .

وأشار الصميلي إلى أن البلدية سوف تواصل عملها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1440هـ حرصًا على ظهور القفل والقرى المجاورة بحلة جميلة، وبما يعكس حرصها على توفير بيئة نظيفة تكون موضع رضا وراحة لجميع السكان .
من جانب اخر، قام قسم النظافة في بلدية القفل بتنفيذ خطة شاملة على مستوى المركز للتركيز على أعمال النظافة داخل وخارج حدود المركز، وذلك لالتقاط المخلفات، كما أن القسم استمر على مدار الساعة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، حيث تم تشكيل فرق ميدانية خاصة لهذه المناسبة،لتغطية هذه الأعمال في جميع قرى المركز  ، والتركيز على المواقع العامة التي تحظى باهتمام  وعناية خاصة وإقبال كبير من الأهالي .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق