المحليات

عبر الشبكة اللاسلكية ..

الرئيس العام يحث منسوبي الرئاسة والجهات المشاركة بالمسجد الحرام بمضاعفة العمل خلال الشهر الكريم

السعودية الآن – مكة المكرمة – عمر شيخ 

وجه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس كلمة توجيهية إلى منسوبي الرئاسة والجهات المشاركة بالمسجد الحرام وذلك عبر الشبكة اللاسلكية.
‎واستهل معاليه كلمته بالتهنئة لعموم الموظفين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك, ثم بشكر الله -عز وجل- على ما أفاء به عليهم من نعمة كبيرة بتشريفهم واصطفائهم لخدمة بيته الحرام وقاصديه من معتمرين وزائرين.
‎عقب ذلك أشار معاليه إلى أهمية الموسم الكريم, وعدد فضائل شهر رمضان المبارك، مبيناً أنه يتطلب بذل الغاية في الاجتهاد والإحسان والجد والإخلاص.
‎وشدد معاليه على ضرورة تنفيذ الخطط والمبادرات التي رفعتها الإدارات والتي بلغت (١٤٥) مبادرة تتنافس في إبراز الجهود العظيمة على ضوء الخطة التشغيلية للرئاسة والمنبثقة من توجيهات الدولة -رعاها الله-, مؤكداً ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المشاركة بخدمة المسجد الحرام وزواره, والاستفادة المثلى من التقنيات الحديثة وتفعيل التطبيقات الذكية لتسهيل الخدمات على ضيوف الرحمن.
‎كما نوه معاليه بدور الإدارات النسائية في خدمة قاصدات المسجد الحرام وذلك وفق الضوابط الشرعية, والقيم الإسلامية التي لا تخفى على أحد.
‎وفي ختام كلمته رفع شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على دعمهما للرئاسة وحرصهما على خدمة ضيوف الرحمن بأقصى الطاقات وأجود الإمكانات, ثم دعا لمنسوبي الرئاسة أن يوفقهم الله لخدمة ضيوف الرحمن وأن يعظم لهم المثوبة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق