المحليات

ضمن “مبادرات هيئة الترفية” إقيمت دورة تدريبية بعنوان إدارة وتشغيل الأماكن الترفيهية

 

رمضان مجممي- جازان

 

ضمن “مبادرات هيئة الترفية” أقيم برنامج إدارة الحشود وسلامة الفعاليات أحد برامج “صناع السعاده” وذلك على مدار ثلاثة أيام الموافق ٧ صفر إلى الثلاثاء ٩ صفر 1446هـ المقامة في فندق كورت يارد ماريوت ،يقدمها ،الأستاذ/ محمد فوزي الديماسي مستشار تدريب الضيافة وقد تضمن برنامج الدورة اليوم الأول أهمية قطاع الترفيه في تحقيق رؤية المملكة 2030 ،وفهم العناصر الأساسية التي تشكل مرفق الترفية الناجح.

حيث شمل اليوم الثاني للبرنامج ،تطوير أستراتيجية إدارة الحشود وكيفية تحديد أخطار السلامة والتواصل بشكل فعّال مع الطوارىء وفهم أهمية التواصل الفعال في إدارة مرافق الترفيه.

تضمن أيضا اليوم الثالث للبرنامج ،احدث التقنيات في إدارة المرفق وإدارة الفعاليات الخاصة ،والتعرف على كيفية الاستفادة من التكنلوجيا لتحسين تجربة الزوار.

اختتم البرنامج بتعزيز مفاهيم الاستدامة في قطاع إدارة الفعاليات والترفيه من خلال توفير المعرفة الشاملة حول مبادئ إدارة وتشغيل مرافق الترفيه وتعزيز المهارات في التخطيط والتشغيل ورصد لأنظمة في المرافق ، وضمان الفهم الكامل للوائح التسويق في المرافق والامتثال لها، إضافة إلى تشجيع الممارسات المستدامة المبتكرة في مرافق الترفيه في المنطقة .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق