الرياضة

برشلونة يرد على اتهامات تقديم رشوة للتحكيم

 

 

الرياض — حسن عواجي

 

رد نادي برشلونة على التقارير الصحفية والتي اتهمت النادي بتقديم رشاوى لنائب الرئيس السابق للجنة الحكام بين عامي 2016 و2018.

 

وذكرت تقارير اليوم الأربعاء أن إدارة نادي برشلونة قدمت رشوة بإجمالي 1.4 مليون يورو، لنائب الرئيس السابق للجنة الحكام، خوسيه ماريا.. وذلك عن طريق شركة مملوكة له، وأن مكتب المدعي العام بدأ التحقيق بالقضية..

 

ورد النادي الكتالوني في بيان رسمي قائلاً نادي برشلونة تلقى خدمات مستشار تقني خارجي والذي قدم تقارير فنية حول اللاعبين في الفئات الدنيا بالدوري الإسباني للأمانة الفنية للنادي.

 

وتابع البيان: تم تمديد العلاقة مع نفس المورد الخارجي بتقديم تقارير فنية متعلقة باحترافية التحكيم من أجل استكمال المعلومات المطلوبة من قبل طاقم التدريب للفريق الأول وللشباب وهي ممارسة شائعة بين أندية كرة القدم المحترفة.

 

وشدد البارسا: يأسف نادي برشلونة لأن هذه المعلومات تظهر في أفضل لحظة رياضية في الموسم الحالي للفريق الكتالوني.

 

وأتم بيان برشلونة: سيتخذ النادي إجراءات قانونية ضد أي شخص يضر بصورة النادي والأضرار المحتملة التي قد تنشأ نتيجة هذه المعلومات.

 

ويعيش برشلونة حالياً أفضل فتراته الرياضية حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد كما أنه أحرز مؤخراً كأس السوبر الإسباني والذي أقيم في السعودية.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد غداً الخميس في ذهاب دور خروج المغلوب والمؤهل للدور ال-16.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق