المحليات

محافظ طريب ومحافظ محايل ومحافظ ظهران الجنوب بمنطقة عسير يطلقون فعاليات حملة “عليكم بسنتي

 

 

نور الأخباريه _ خلود الاسمري 

 

 

أطلق سعادة محافظ طريب الأستاذ محمد بن سعيد القحطاني فعاليات حملة “عليكم بسنتي” التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري وبحضور رئيس الهيئة الشيخ محمد ناصر المزارقة وعددٍ من رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة .

 

من جهة أخرى أطلق سعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن عبدالله أبو سراح فعاليات ذات الحملة وبحضور فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة الشيخ صالح بن محمد الرشدة .

 

كما أطلق سعادة محافظ محايل الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح فعاليات ذات الحملة بمكتبه ،وبحضور فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة الشيخ طالع بن طراد الهلالي .

 

وتهدف الحملة إلى تعزيز السنة النبوية المطهرة في النفوس ، وإيضاح سُبُل التمسك والاعتصام بها ، وإظهار جهود المملكة العربية السعودية في تمسكها بالسنة .

 

من جانبه بين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري أن هذه الحملات التوعوية تحظى بمتابعة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند “حفظه الله”.

مقالات ذات صلة

إغلاق