المحليات

اختتام معرض الليوان للفنون البصرية الثالث لعام ٢٠٢٢م بالمدينة المنورة.

 

عبدالرحمن الخياط – العلاقات العامة والإعلام

اختتم فريق الإعلام الواعي وجمعية رعاية السجناء وأسرهم بالمدينة المنورة (رحمة) معرض “الليوان للفنون البصرية الثالث” والذي أقيم بفندق زمزم بولمان المدينة خلال الفترة من ١٠ – ١٢ ذو القعدة لعام ١٤٤٣هـ. وتم تكريم جميع الجهات المشاركة والداعمة والمشاركين بحضور المستشار والمخرج الفنان أ. مجدي القاضي، والممثل الفنان أ. نزار السليماني، والإعلامية المتألقة أ. إيمان بكر يونس والمدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي الإعلامية أ. خديجة السيد .

حيث ذكرت “السيد” القائمة على المعرض وصاحبة فكرة “معرض الليوان” أن الهدف من هذا المعرض إيصال ودعم ودمج والتعريف بالفنانين وابراز أعمالهم وتشجيعهم، وأن المعرض يعد الأول من نوعة، والذي يجمع بين كافة الأعمار والجنسيات والجهات الحكومية والأهلية وعمالقة الفن وغيرهم .

 

ومن جهته تحدث الأستاذ عبدالله بن عبيدالله عطاء، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، قائلاً : “سعدنا في جمعية رعاية السجناء وأسرهم في المدينة (رحمة) بمشاركة النزلاء وابنائهم في معرض الليوان الثالث، والذي أقامه فريق الإعلام الواعي برعاية الجمعية كان المعرض فرصة لإبراز المواهب وتشجيعها ودمجهم في المجتمع فشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المعرض، وهذا ليس بمستغرب على أبناء هذا الوطن المعطاء

وفي ختام هذا المعرض الرائع الذي شهد خلال أيامه الثلاث عددا كبيراً من الزوار على مدى اريع وعشرون ساعة .

قدمت “السيد” جزيل الشكر للجميع وخصت بالشكر المستشار مجدي والفنان نزار والإعلامية إيمان على حضورهم الرائع ومشاركتهم إبداع المدينة المنورة “الفن البصري” .

وكذلك خصت بالشكر الجهة المشرفة والداعمة جمعية رعاية السجناء وأسرهم بالمدينة (رحمة) على كل ما قدموه من أجل إنجاح هذا العمل الرائع وشكرت إدارة فندق زمزم بولمان المدينة لدعمهم معرض الليوان للفنون البصرية الثالث، وخصت بالشكر السيد علي البيتي على تعاونه الدائم ودعمه ألا محدود، وجميع منسوبي الفندق .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق