المجتمع

برالفيصلية ينهي بنجاح حملته السابعة والعشرين للتبرع بالدم .

بحضور 485 متبرعا

 

الاحساء – إسراء الجعيدان

أنهى مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء حملته السابعة والعشرين التي دشنها أمين عام جمعية البر المهندس صالح العبدالقادر واستمرت ثلاثة أيام توافد خلالها 485 متبرعا تم استبعاد 77 منهم بسبب عدم ملاءمتهم الصحية للتبرع .
هذا وشهدت الحملة في يومها الثالث توافد شخصيات اجتماعية ورجال دين ونشطاء في التواصل الاجتماعي . وقد أثنى الجميع على حسن التنظيم والترتيب وهذا الإقبال والتفاعل . فيما قدم رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس يوسف الرفيعي شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الإنساني وبارك للقائمين على هذه الحملة نجاحهم في جمع كل هذه العبوات من الدم والتي تعكس روح التضحية والعطاء لدى أبناء هذا المجتمع . ومن جانبه عبر المشرف على المشروع الخيري للتبرع بالدم بالفيصلية الأستاذ مقداد بوخمسين عن سعادته بهذا الحضور الكثيف والتفاعل الكبير الذي سيسهم في دعم بنوك الدم بالمحافظة وتوفير الفصائل النادرة وقدم شكره لمجلس إدارة جمعية البر وعلى رأسها صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء على دعمهم وإلى التجمع الصحي والطاقم الطبي المشارك والأخوة الداعمين وجميع المتبرعين مع الاعتذار لكل من يحالفه الحظ بالتبرع بسبب الاكتفاء بالأعداد المحددة كما لايفوتنا أن ننوه
بالدور الكبير الذي لعبه الراعي الإعلامي لهذه الحملة فريق عيون هجر التطوعي وكل نشطاء التواصل الاجتماعي الذين أسهموا في تغطية فعاليات هذه الحملة .

مقالات ذات صلة

إغلاق