المجتمع

ان حظي جميل وليس بينكم من حظه كاحظي..

 

نور الأخباريه – الأستاذ يحيى الأمير

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير ومسرة..
من غبطةِ المرء وسرورهِ أن يجد من يُحبه بعد طول فراق دام لسنين بعد حب ووداد وحسن اخاء وجوار..

لقد شائت الأقدار أن أعيش بين أُناس جعلوا مني إبناً لهم فأسكنوني في دار يتوسط دورهم اطعموني من طعاهم واكرموني بحبهم واحترامهم وغمروني بجودهم وسخاءهم لعدة سنين فلم أشعر في يوم انني بينهم غريب او وحيد في ديارهم فقد كانوا يبعثون في روح المحبة والأمان والاستقرار فلم أكن فحسب بل ايضا ابناءي عشت بينهم سنين انقضت وكأنها يوم واحد مر عابراً في حياتي وكما هي الدنيا واحوالها تجمعك بمن تحب وتفرق بينك وبين من تحب

 

انتقلت مع ابناءي للعيش والاستقرار في محافظة ضمد ولم أنسى تلك الوجوه النيّرة التي الفتها وسعدت بجوارها رحم الله من مات منهم واطال الله في اعمار من هم على قيد الحياة..

 

تدور الأيام دورتها والشهور تمضي في مجرتها والسنين تتابع لتأتي بما في طياتها من ألام واحزان وأفراح ومسرات وما لا يخطر على قلب بشر وسبحان الله كأن النفوس حنت لبعضها بعد طول فراق دام لمدة تسعة وعشرون عام لنعود للحب والوئام وتلتقي الأرواح في اجمل حلة للحياة والسلام..

لم التقي بهم كزائر عابر او صديق أتى ليُعيد الذكريات العابرة بل عدت اليهم كأخ غاب عن إخوته سنين وهم بالاشواق إليه على أحر من الجمر لم تكن فرحتي بلقاءهم اقل من فرحتهم بروئيتي ولقاءي بل كانوا كما عهدتهم اكثر نقاءا وصفاءا..

عدت والعود أحمد
عدت وهذه المرة لتتوطد اواصر القربة بيننا وتتجدد..
اعادوا لي الفرح والسعد والبهجة والسرور لم تغيرهم السنين ولم تنسيهم ابناً لهم فارقهم من سنين فمن هو اليوم اسعد مني حظا؟..

أن يوم السبت القادم ان شاء الله سيكون لنا لقاء مرتقب في وادي رزان الجميل ليسعد قلبي بكم وانا احتفي بنجوم مزهرة لها في قلبي اعلا وارقى منزلة ارجو من الجميع ان يسعدني بتواجده ويشاركني فرحتي في احتفائي بأحبتي..

والله ان بيتي لن يضيق بهم وان ضاق بيتي فصدري سيسعهم ولكن احببت ان يكون الاحتفاء في الطبيعة وعلى الطبيعة التي الفناها..
طال حديثي ولم اذكر من هم أحبتي واخوتي انهم..

ابناء العم علي بن يحيى ظافري حمدي تغمده الله بواسع رحمته
ابناء العم يحيى محمد نجمي ظافري حمدي تغمده الله بواسع رحمته
الرجلان الذين اسكناني في قلوبهما فلا اجازيهم الا بالدعاء لهما..
اما ابناءهم فهم اخوتي الذين التقيتهم وسنلتقيهم في وادي رزان وزان الجو بهم والله زان..

ألم اقل لكم
ان حظي جميل وليس بينكم من حظه كاحظي

 

مقالات ذات صلة

إغلاق