المحليات

إحسان صبيا يقيم ملتقى التطوع الثاني

 

صبيا : سالم جيلان

تقوم الفرق التطوعية بمنطقة جازان بتنفيذ العديد من المبادرات تحت مظلة “جمعية معين” لخدمة المجتمع… فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا يعتبر واحدًا من أبرز هذه الفرق ونظرًا للدور الفاعل لقادة وأعضاء هذا الفريق فقد تم تنظيم ملتقى الفرق التطوعية ٢ مساء يوم الجمعة ١٠ يناير ٢٠٢١م في محافظة صبيا بمقر لجنة التنمية الاجتماعية بصبيا والتي تساهم كذلك في دعم فريق إحسان وأنشطته.

انطلاقة الملتقى

انطلق الملتقى عصرًا بمنافسات رياضية لستة فرق تطوعية واشتملت على ألعاب كرة القدم والبلاي ستيشن والفرفيرة حيث شارك أعضاء الفرق الستة بفاعلية كبيرة وتنافس وحماس كبيرين في هذه الألعاب التي استمتع بها المشاركون والمتابعون في جميع مراحلها.

المسابقات الثقافية

عقب صلاة المغرب بدأت الفرق مرحلة جديدة من التنافس في الجانب الثقافي والمعرفي بإجراء مسابقات ثقافية متنوعة تديرها لجنة من المنظمين والحكام وقد شهدت هذه المسابقات إثارة كبيرة سعيًا لتحقيق الانتصار من جميع الفرق واستمرت هذه المسابقة حتى دخول صلاة العشاء.

المسرح التطوعي في الملتقى

شهد مسرح لجنة التنمية الاجتماعية بصبيا بعد صلاة العشاء سابقًا محمومًا بين الفرق التطوعية الستة من خلال مشاركة أعضاء كل فريق بعرض مسرحي يدعم توجهات الفرق التطوعية ويحاكي القطاع الثالث مواكبًا لمبادراته وتوجهاته.

ضيوف الملتقى والحفل الختامي

بعد انتهاء فقرة المسرح والمسرحيات جاءت بداية حفل الملتقى ليبدأ قائد فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا المهندس أحمد سالم خواجي هذا الحفل الختامي للملتقى بكلمة ترحيبية بجميع الحضور والمشاركين وعلى رأسهم راعي الملتقى الأستاذ عبدالله الأمير مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان ورئيس جمعية معين الأستاذ خالد العارضي والدكتور هادي بحاري نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بصبيا وقد أثنى الخواجي في كلمته الترحيبية على مساهمة لجنة التنمية في إنجاح الملتقى وتقدم بالشكر للحضور والداعمين وأعضاء فريق إحسان وهيكله الإداري على جهودهم المبذولة في ميادين التطوع من جهة وفي تنظيم ونجاح الملتقى من جهةٍ أخرى.

عرض مبادرات إحسان

شاهد الحضور بعد هذه الكلمة عرضًا مرئيًا استُعرِض فيه منجزات ومشاركات ومبادرات فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا خلال العام المنصرم ٢٠٢٠م وذلك للاطلاع على عددٍ لأهم أعمال إحسان.

التكريم

نجاح الملتقى ونجاحات فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا مرت بمراحل وفي كل مرحلة يوجد عناصر وأدوات نجاح ولذلك استغلت إدارة فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا هذه المناسبة لتكريم الأعضاء المتميزين في العمل التطوعي وكذلك تكريم عدد عشرة طلاب من أعضاء الفريق نظير تفوقهم الدراسي بالإضافة لمشاركتهم مبادرات إحسان… كما شمل التكريم الفرق الفائزة في المسابقات حيث جاء الترتيب كالتالي:-
. المركز الأول : فريق إكسير التطوعي.

المركز الثاني : فريق نتكاتف لأجلهم.

المركز الثالث : فريق بصمة التطوعي.

عند نهاية الملتقى تم تكريم راعي الحفل الأستاذ عبدالله الأمير والدكتور هادي بحاري والأستاذ خالد عارضي بدروعٍ تذكارية.

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق