المجتمع

تكريم “سفراء العطاء” لفريق مبادرون التطوعي بالمدينة المنورة

برعاية لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمدينة

عبدالرحمن الخياط – المدينة المنورة

في ليلة بهيجة ازدانت بحفل تكريم “سفراء العطاء” من المتطوعين والمتطوعات نظمته الأستاذة. عيشة إدريس فلاتة، قائدة فريق مبادرون التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة في مساء يوم يوم الثلاثا ٣٠ ربيع الثاني ١٤٤٢هـ الموافق ١٥ من ديسمبر ٢٠٢٠م في قاعة النبلاء بمعهد طيبة للتدريب، لتكريم “سفراء العطاء” المتميزين بالفريق في نهاية هذا العام 2020 تاركين ورائهم ذكريات جميلة للأعوام القادمة وأثر بالغ لجهود وإنجازات جميلة مع فريق مبادرون، ويكون هذا يوم جميل وذكريات راسخة في نفوس الجميع عند نهاية كل عام،

برعاية سعادة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة الأستاذ. مصلح بن حميدان الصبحي وبحضور عضو مجلس الإدارة ومشرف الشراكات المجتمعية باللجنة الأستاذ. مصلح السهلي ومدير وحدة التطوع الأستاذ. عبدالاله بن مرشود الرويتعي.

وتميز الحفل بصوت الإعلامي المتألق الاستاذ. عبدالرحمن المزيني. بتقديم الحفل مرحباً بالحضور وأفتتح مراسم الحفل بالنشيد الوطني، ثم بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها الأستاذ محمد الحسيني، بعد ذلك تقدم الأستاذ. هلال الجهني المتحدث الرسمي للفريق. مشيداً بجهود الجميع من قياديي وأعضاء فريق مبادرون في الفترة السابقة وما قام به الفريق من الشراكات المتعددة وأبرزها شراكته مع معهد طيبة للتدريب كانوا على قدر المسؤولية ونماذج مشرفة يشار لهم بالبنان في العمل التطوعي، وختم حديثه بعدة أبيات شعرية قال فيها:

هـذا مـسـاء الـفـخـر بالـتيجـانِ – يا أيهـا المـتمـيز الـمـتفـاني

أفنيت في سبُل الرشاد مواسمًا – فافرح بيوم الشكر والعرفانِ

وبذلت للـوطن الـنفيس نفـائسًا – ما أجدر الإحـسان بالإحـسانِ

سفـراؤنا عـنـد الـعـطاء مـواكـباً – تـخـطـو بنور الحب والإيمـانِ

الـعمـر طـيـفٌ والـحياة حـقـيقـةٌ – والـصالـحات بقـية الإنـسـانِ

بعد ذلك استكمل الحفل بكلمة راعي الحفل ألقاها نيابةً عنه الأستاذ. مصلح السهلي. الذي قال فيها معبراً عن مدى سعادته بتواجده في حفل “سفراء العطاء” وشكر جميع شركاء النجاح من الفرق التطوعية وخاصة فريق مبادرون والذي أشاد بأدائهم وتميزهم وعطاءهم الغير مستغرب بقيادة المتألقة الأستاذة. عيشة فلاتة، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في خدمة المجتمع والنجاح الدائم .

وفي الختام تقدم راعي الحفل رئيس لجنة التنمية الأستاذ. مصلح الصبحي بتكريم “سفراء العطاء” من النتطوعين والمتطوعات بشهادات شكر وتقدير، وأختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية والجماعية للفريق، وسائلا الله أن يكلل مساعي فريق مبادرون خاصة والفرق التطوعية عامة بكل ما فيه خير وصلاح الأمة، والتطلع للجميع بالرقي إلى منابر النجاح والتوفيق والسداد للجميع.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق